بعد تعثر قطبي الكرة ” كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل مواجهة سموحة

بعد تعثر قطبي الكرة ” كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل مواجهة سموحة

بعد تعثر قطبي،” يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة فى المباراة التى تجمع بين الفريقين فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

و فى ظل اشتعال المنافسة بين قطبي الكرة المصرية و تعثر الأهلي و الزمالك فى المباراة الماضية ، دفع الفرنسي “كارتيرون” المدير الفني للفارس الأبيض مطالبة اللاعبين بالفوز فى جميع اللقاءات المقبلة من أجل الفوز بالدورى.

كما حرص “كارتيرون” على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم المقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، و تحدث مع اللاعبين فى الأخطاء التى ارتكبوها خلال المباراة الماضية أمام بيراميدز وطالبهم بضرورة التركيز فى المرحلة المقبلة من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب جدول المسابقة ، مؤكداً أن الدورى مازال فى الملعب.

كما شهد مران الزمالك اليوم وجود “عبد الشافي” ظهير أيمن الفريق الأبيض بعد تعافيه من فيروس كورونا و عقد “كارتيرون ” جلسة مع اللاعب للاطمئنان عليه .

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية، لتعويض فترة الراحة التى حصلوا عليها لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: