بعد تصرفه مع الاهلي.. شريف اكرامي يتلقي ضربة قوية

بعد تصرفه مع الاهلي.. شريف اكرامي يتلقي ضربة قوية

تلقي شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدمة قوية من إدارة النادي العليا خلال الساعات الماضية.

وعلم “يلا جول” أن إدارة نادي بيراميدز طلبت من الأرجنتيني ردولفو اروبارينا مدرب النادي الفريق الأول لكرة بنادي بيراميدز، عدم تواجد شريف إكرامي في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وطلبت إدارة النادي من مدرب الفريق منح فرصة لأحمد الشناوي لحراسة عرين نادي بيراميدز في الفترة المقبلة.تقرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى المغرب ظهر الخميس المقبل تمهيدا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب، بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لحسم المتأهل للنهائي بعد التعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الذهاب بالقاهرة.

ويؤدي بيراميدز تدريبه غدا الأربعاء بملعب الدفاع الجوي قبل إعلان قائمة السفر إلى المغرب لخوض المباراة الهامة، على أن تطير البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة.

وأجري بيراميدز المسحة الخاصة بالسفر إلى المغرب مساء اليوم الثلاثاء. وخضع اللاعبون للمسحة في مقر النادي تمهيدا للسفر في الثانية ظهر الخميس إلى الدار البيضاء لخوض المواجهة الهامة أمام الفريق المغربي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: