“بعد تصدر الزمالك للدوري”.. هل يكرر الأهلي سيناريو دوري 2019؟

“بعد تصدر الزمالك للدوري”.. هل يكرر الأهلي سيناريو دوري 2019؟

هل يكرر الأهلي، باتت آمال نادي الزمالك في بطولة الدوري هذا الموسم كبيرة خاصة بعد انشغال المارد الأحمر في البطولة الإفريقية الذي يعتبرها جماهيره هي البطولة الأغلي والأهم لفرض هيمنته القارية.

علي الرغم من تصدر الزمالك لبطولة الدوري والاداء المتميز الذي يقدمه لاعبيه الا ان سيناريو دوري 2019 يطارد الجهاز الفني واللاعبين فعلي الرغم من تصدر الزمالك حينها صدارة الترتيب والاقتراب من الحسم والإبتعاد كُل البُعد عن النادي الأهلي الذي كان مجالاً للسخرية من مشجعي الفارس الأبيض ،الا ان استطاع النادي الأهلي بعزيمة لاعبيه وبروح الفانلة الحمرا وبدعم الجمهور.

هل يكرر الأهلي، تمكن من الظفر بالبطولة التي صنفها اللاعبين والجمهور بأنها بطولة الدوري الأغلي في تاريخ النادي لما كان علي الفريق من ضغوطات فهناك من تراهن علي فوز الزمالك بالدوري وهناك من وصف وجود الأهلي في مُنتصف الدوري بوجوده في المنطقة الدافئة.

ولكن سرعان ماجاء الرد من المارد الأحمر وتمكن من حصد البطولة وتوصيل رسالة لكل من سولت له نفسه وشكك في قدرة الفريق علي تحقيق اللقب.

ويسعي الزمالك لحصد أكبر عدد من النقاط لمواصلة الزحف نحو البطولة الثالثة عشر ولتجنب تكرار ما حدث في 2019 .

وأنتهت بالأمس أحداث مباراة نادي الزمالك و المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بفوز نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة و رائعة مليئة بالأحداث.

وبعد فوز الزمالك مازال يحتفظ بصدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز في المركز الأول برصيد 54 نقطة حيث نجح الفريق في إحراز 44 هدف بينما دخلت شباكة 18 هدف

هل يكرر الأهلي، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني خلفاً لنادي الزمالك برصيد 41 نقطة ولكن له عدة مؤجلات وسيتحدد مسار البطولة الي اين سيتجه بعد التساوي في عدد المباريات هل سيتجه الي ميت عقبة أم الي النادي الأهلي بالجزيرة هذا ماسنعرفه في الايام القادمة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول برصيد 51 نقطة من 23 لقاء، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل في 6 مناسبات وخسر أثنين، وسجل لاعبوه 41، وتلقت شباكه 16هدف، ويأتي بعد النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 19 لقاء.

وجاء ترتيب الدوري المصري على النحو التالي:-

المركز الأول نادي الزمالك برصيد 51 نقطة
المركز الثاني النادي الاهلي برصيد 41 نقطة
المركز الثالث النادي المصري برصيد 39 نقطة
المركزالرابع نادي سموحة برصيد 35 نقطة
المركز الخامس نادي بيراميدز برصيد 34 نقطة
المركزالسادس نادي مصرالمقاصة برصيد 33 نقطة
المركز السابع نادي سيراميكا برصيد 31 نقطة
المركز الثامن نادي الاتحاد برصيد 31 نقطة
المركز التاسع نادي غزل المحلة برصيد 31 نقطة
المركز العاشر نادي انبي برصيد 29 نقطة
المركز الحادي نادي عشر الطلائع برصيد 27 نقطة
المركز الثاني عشر نادي الجونة برصيد 27 نقطة
المركز الثالث عشر نادي المقاولون برصيد 27 نقطة
المركز الرابع عشر نادي الاسماعيلي برصيد 26 نقطة
المركز الخامس عشرنادي أسوان برصيد 21 نقطة
المركز السادس عشر نادي البنك الأهلي برصيد 18 نقطة
المركز السابع عشر نادي وادي دجلة برصيد 17 نقطة
المركز الثامن عشر نادي الانتاج الحربي برصيد 13 نقطة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: