Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, null given in /home/yallagoal/public_html/wp-content/plugins/af-companion/inc/demo-importer.php on line 78
"بعد تثبيت عواد".. نجم الزمالك يفجر مفأجاة: "أبو جبل الأحق بمرمي الأبيض" - موقع يلا جول
“بعد تثبيت عواد”.. نجم الزمالك يفجر مفأجاة: “أبو جبل الأحق بمرمي الأبيض”

“بعد تثبيت عواد”.. نجم الزمالك يفجر مفأجاة: “أبو جبل الأحق بمرمي الأبيض”

نجم الزمالك يفجر مفأجاة، أبدي عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق اعجابه من إصرار باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق على الدفع بمروان حمدي كبديلاً في الدقيقة الأخيرة من مباراة الإسماعيلي بدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف .

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة ” Ten ” : كنت أُفضل إعطاء الفرصة إلى أسامة فيصل بدلاً من مروان حمدي ، خاصةً بعد تألق اللاعب في مباراة طلائع الجيش بالدوري العام وتمكنه من تسجيل هدف الفوز لفريقه وحصد ثلاث نقاط هامة للغاية.

نجم الزمالك يفجر مفأجاة، وتابع: الزمالك لديه ثلاث حراس مرمى على مستوى عال ، وحصل كل منهما على فرصته في حراسة مرمى الفريق ، لكن محمد أبو جبل هو الأفضل بين الثلاثي ، ولابد من خروج أحد الثنائي محمد عواد ومحمود جنش للحصول على فرصته في ناد آخر

وقال نجم نادي الزمالك السابق أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق ارتكب تصرفاً ليس له مبرر بتعديه على لاعب الإسماعيلي بدون كرة ، مما أدى إلى حصوله على البطاقة الصفراء ثم الحمراء وغيابه عن لقاء فريقه المقبل أمام الجونة بعد غد الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز .

نجم الزمالك يفجر مفأجاة، وأكمل مرعي: “أشرف بن شرقي حرم الزمالك من جهوده خلال المباراة المقبلة أمام الجونة بتصرف لا داعي له ، مما سيضع الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون في أزمة كبيرة نظراً لأهمية اللاعب في تشكيلة الفريق” .

ووضح: تعجبت من إنفعال الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون تجاه محمود البنا حكم مباراة الفريق أمام الإسماعيلي ، وهو ما جعل الأخير يشهر له البطاقة الحمراء وغيابه عن لقاء الجونة وقيادته للفريق من المدرجات .

وأكد أن تتويج الفريق ببطولة الدوري العام هذا الموسم سيكون خير تعويض لجماهير القلعة البيضاء عن الخروج من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

وأتم : جماهير الزمالك متعطشة للحصول على بطولة هذا الموسم نظراً لتواجد مجموعة مميزة من اللاعبين في مختلف المراكز ، كما أن خروج الفريق من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لم يكن متوقعاً ، خاصةً بعد فوز الفريق على مولودية الجزائر خارج الديار مما أعطى بصيص من الآمال لدى الجمهور الأبيض في التأهل إلى الدور ربع النهائي ، ولكن جاء تعادل الترجي التونسي مع المولودية بشكل متفق عليه ، ليقضي على حظوظ القلعة البيضاء ويمحي آمال الجماهير في دوري الأبطال ، مما جعل بطولتي الدوري العام وكأس مصر هما الأمل الأخير للخروج ببطولة هذا الموسم .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: