بعثة بيراميدز تخضع إلى المسحة الطبية استعداداً لمواجهة الرجاء

بعثة بيراميدز تخضع إلى المسحة الطبية استعداداً لمواجهة الرجاء

خضعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المتواجدة فى المغرب إلى المسحة الطبية الرسمية للكشف عن فيروس كورونا استعداداً لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي ، وذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة.

ومن المقرر أن يخوض بعثة الفريق السماوى مرانه الأول في الخامسة والنصف من مساء اليوم، بمدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة الرجاء في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يحل بيراميدز ضيفاً على الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة التي تجمع بينهما فى السادسة مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كما قرر الجهاز الفني أن يخوض المران الأول على مجمع “كهرما” الرياضي في كازابلانكا، حيث زاره الجهاز الإداري صباحا للوقوف على إمكانياته وحالة الأرضية وأشاد بجاهزيته على استضافة المران، على أن يخوض الفريق غدا مرانه الأخير بملعب محمد الخامس الذي يستضيف المباراةو يسعي الفريق السماوى لاقتناص الثلاث نقاط وتصدر المجموعة وضمان بطاقة التأهل حيث يحتل الفريق يذكر المركز الأول فى المجموعة الرابعه من بطولة الكونفدرالية الإفريقية برصيد ٦ نقاط ويأتي الرجاء فى المركز الثاني بنفس الرصيد و الفارق يعود إلي الأهداف ثم جانجام التنزاني المركز الثالث بدون رصيد وفي المركز الرابع نكانا الزامبي بدون رصيد .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: