بسداسية .. مانشستر يونايتد يكتسح روما بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

بسداسية .. مانشستر يونايتد يكتسح روما بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

شهد ملعب اولدترافولد على لقاء الجبابرة بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي روما الإيطالي واكتساح النادي الإنجليزي بسداسية مقابل هدفين بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وكان النادي الإنجليزي هو المستحوذ والمسيطر على المباراة بنسبة كبيرة وصلت إلى 64٪٪ مقابل 36٪ لصالح روما .ومع بداية الشوط الأول دخل الفريقين بقوة ومع الدقيقة الثالثة تعرضت روما لضربة قوية بإصابة فيرتوه لاعب الوسط مما اضطر إلى تبديله اضطراريا.

وافتتح نادي مانشستر يونايتد التسديد وتمكن من تسجيل هدف اول بالدقيقة 9 عن طريق برونو فيرنانديز بعد تمريرة رائعة من كافاني .

وسريعا بالدقيقة 15 جاء هدف تعادل روما من ركلة جزاء عن طريق بليجريني ، وواصل روما الضغط وتمكن من تسجيل هدف ثاني عن طريق دجيكو بالدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بنكهة ايطالية .

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة نزل النادي الإنجليزي بقوة هجومية شرسة وضغط متواصل على روما جعله يتزحزح عند منتصف ملعبه .

وتمكن إدينسون كافاني من تسجيل هدف روما الثاني والثالث بالدقيقة 48 بتمريرة رائعة من فيرنانديز والدقيقة 64 تمكن من أن يسكنها الشباك بعد خطأ من ميرانتي حارس مرمى روما.

وجاء الهدف الرابع عن طريق فيرنانديز من ركلة جزاء وهدف خامس سريع عن طريق بول بوجبا بالدقيقة 75 بعد عرضية من فيرنانديز فاسكنها بوجبا الشباك برأسية نارية.

واختتم ماسون جرينود سلسلة الاهداف بسداسية بالدقيقة 86 بعدما ارتطمت بحارس روما انطونيو ميرانتي لتسكن الشباك .

وبهذا الانتصار الكبير قد يكون مانشستر يونايتد قد حسم تأهله للنهائي مبكرا بلقاء الذهاب ويلتقي نادي مانشستر يونايتد ونادي روما بلقاء الإياب يوم الخميس الموافق 6 مايو المقبل.

وكان مان يونايتد قد تخطى عقبة غرناطة بربع النهائي برباعية نظيفة بمجموع اللقائين ، بينما نجح روما من عبور أياكس الهولندي بثلاثية مقابل هدفين بمجموع المباراتين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: