برسالة مؤثره .. حارس بايرن ميونيخ يودع زملائه الراحلين عن الفريق

برسالة مؤثره .. حارس بايرن ميونيخ يودع زملائه الراحلين عن الفريق

حارس بايرن ميونيخ يودع، قام اليوم مانويل نوير الحارس الاول بنادي بايرن ميونيخ الألماني بتوديع زملائه بالفريق والمدير الفني للنادي البافاري ، الذين رحلوا مع نهاية الموسم الحالي اليوم الاتنين عبر مقابلة بالموقع الالكتروني.

حيث جاءت نص الرسالة التي وجهها نوير لزملائه والمدير الفني هانز فليك مؤثرة تحمل الشكر والتقدير للرباعي بعد انتهاء مشوارهم مع الفريق وضمت ” اصبحنا الفريق الأنجح عبر تاريخ بايرن ميونيخ وهذا اتضح عبر المواسم “.

وأكمل بتأثر ” أنني لعبت جنبا إلى جنب مع الكثير من الشباب على مدار فترة طويلة ، فشكلنا مثل الحقبة ، فمن الصعب والمؤسف أن يرحل هذا اللاعب أو ذاك عن النادي في الصيف”.

وأعرب نوير عن حزنه لفراق بواتينج وألابا ومارتينيز ، كما قدم لهم الشكر وقال إنهم يعلمون جيدا أنهم وجدوا اصدقاء العمر داخل معقل أليانز أرينا خلال السنوات الماضية “.

كما أنه خلال مشواره الكروي لم يحصل إلا على بطولة واحدة بدون بواتينج ومارتينيز وألابا وهي بطولة كأس ألمانيا في 2011 .

و قال إن الفريق حقق الكثير من النجاحات ودائما يسعى لتحقيق رقما قياسيا والسعي وراء توسيع نطاق هذا الرقم ، فعلى مر العصور تم التتويج بالبوندسليجا 9 مرات متتالية .

وكان شهد أيضا معقل أليانز أرينا على وداع ديفيد ألابا وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز لاعبي النادي البافاري وهانز فليك المدرب الفني للفريق ، وحرص نادي بايرن ميونيخ على تتويجهم في مباراتهم الأخيرة والتي كانت تلعب أمام نادي اوجسبورج.

كان بايرن ميونيخ قد حسم لقب الدوري الالماني هذا الموسم مبكرا عندما سقط نادي لايبزيج أمام بوروسيا دورتموند بهثلاثة اهداف مقابل هدفين قبل انتهاء الموسم ب 4 جولات في الجولة 32 ليتوج للمرة التاسعة على التوالي و31 على مر التاريخ.

لعب حارس عرين النادي البافاري مانويل نوير هذا الموسم 2020/2021 ، 46 مباراة مع بايرن ميونيخ تلقى فيها 55 هدف كما حافظ على نظافة شباكه في 14 مباراة وانتقل نوير صاحب ال 35 عاما إلى بايرن ميونيخ قادما من نادي شالكة مقابل 22 مليون يورو فكان ثاني أغلى صفقة في تاريخ اللعبة يسبقه بوفون الحارس المخضرم .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: