بثلاثيه .. بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج ويعوض خسارة دوري أبطال أوروبا

بثلاثيه .. بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج ويعوض خسارة دوري أبطال أوروبا

اسدل الستار على مباراة بايرن ميونيخ ونادي فولفسبورج على ملعب “فوكسفاجن أرينا” ، بفوز النادي البافاري بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 29 بالدوري الألماني.

وسيطر النادي البافاري بقوة واستحوذ على المباراة بنسبة وصلت إلى 53٪ بينما كان استحوذ نادي فولفسبورج بنسبة 47٪ .وسجل النادي البافاري هدفه الأول باول ربع ساعة بالمباراة بالدقيقة 15 عن طريق الفني الذهبي جمال موسيالا ، ‏حيث راوغ موسيالا للمدافعين داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة قوية تجاه المرمى لم يستطع الحارس إيقافها لتستقر في الشباك.

وسريعا بالدقيقة 25 جاء الهدف الثاني لبايرن ميونخ عن طريق تشوبو موتينج بعد عرضية من موسيالا الذي أرسلها لالابا ليستلمها موتينج ويسكنها الشباك.

و ضغط فولفسبورج لتقليص الفارق قبل الخروج من الشوط الأول فتمكن بالدقيقة 35 تسجيل هدف عن طريق فوتر فيجورست.

ولكن لم يفرح كثيرا بالهدف ، لسرعة بايرن ميونخ في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 37 عن طريق موسيالا نجم المباراة الفتى الذي لا يمكن إيقافه وانتهى الشوط الأول بنكهة وسيطرة بافارية .

ويبدأ الشوط الثاني بحماس من كلا الفريقين ولكن سريعا ما جاء فولفسبورج بهدف ثاني ليقلص فارق المباراة عن طريق ماكسميليان فيليب بالدقيقة 54.

وبهذا الانتصار الكاسح يكتسب بايرن ثلاث نقاط جديدة ليؤكد صدارة البوندسليجا ويصبح رصيده 68 نقطة ، بينما يتجمد رصيد فولفسبورج عند النقطة 54 بالمركز الثالث.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: