بثلاثية نظيفة..منتخب ايطاليا يكتسح المنتخب التركي في افتتاح اليورو

بثلاثية نظيفة..منتخب ايطاليا يكتسح المنتخب التركي في افتتاح اليورو

أسدل الستار منذ قليل على مباراة منتخب ايطاليا وتركيا ، وشهد ملعب اوليميكو روما على اكتساح المنتخب الإيطالي لمنتخب تركيا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات افتتاح كأس أمم أوروبية “يورو” 2020.

وكان المنتخب الآتزوري هو المستحوذ على المباراة بنسبة كبيرة وصلت إلى 64٪ ، بينما كان المنتخب التركي متزحزحا عند منتصف ملعبه بنسبة 36٪.

ومنذ بداية الشوط الأول للمباراة بدأ المنتخب الإيطالي المباراة بقوى هجومية وضغط متواصل وجعل تركيا تكتفي بالدفاع ، وبالدقيقة 21 اعترض المنتخب الإيطالي طالبا ركلة جزاء بسبب لمسة يد على سوينجو والحكم لم يحتسب شيئا.

وبالدقيقة 23 أنقذ شاكير لاعب المنتخب التركي هدف مؤكد ، منن ركلة ركنية عن طريق إنسيني اوصلها لكيلليني الذي استقبلها برأسية رائعة ولكن تصدى لها شاكير ببراعة.

كما ألغى الحكم بالدقيقة 46 أمر احتساب ركلة جزاء لمنتخب إيطاليا بعد لمسة يد على ديميرال لاعب تركيا بمنطقة الجزاء وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومنذ بداية الشوط الثاني واصل المنتخب الإيطالي الضغط وتمكن من تسجيل الهدف الاول بالمباراة بالدقيقة 53سجله ديميرال لاعب منتخب تركيا بالخطأ في مرماه .

وبالدقيقة 66 جاء الهدف الثاني عن طريق تشيرو إيموييلي مهاجم ايطاليا ، بعد تسديدة من ليوناردو سبينازولا أبعدها حارس تركيا فوصلت إلى تشيرو إيموبيلي الذي سدد الكرة وسكنت يسار المرمى.

وسريعا بالدقيقة 79 اختتمها لورينزو انسيني بعد تسديدة من لورينزو إنسيني من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى ، وبهذا يسجل المنتخب الإيطالي ثلاثة اهداف لاول مرة منذ مشاركته بكأس أمم أوروبا “يورو”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: