بالأسماء| «صدمة لموسيماني».. ثلاثي الاهلي على رادار أندية قطرية عقب السوبر

بالأسماء| «صدمة لموسيماني».. ثلاثي الاهلي على رادار أندية قطرية عقب السوبر

بالأسماء صدمة لموسيماني ، دخل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمام عددًا من الأندية القطرية، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وعلم “يلا جول” أن هناك أندية قطرية سوف تراقب الثلاثي حسين الشحات وجونيور أجاي وأليو ديانج، خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي نهضة بركان المغربي.

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجرتها البعثة فجر اليوم في قطر.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية بعد الوصول إلى فندق الإقامة في الدوحة مباشرة.وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى قطر في الساعات الأولى من صباح اليوم، قادمة من جنوب إفريقيا، في رحلة تخللها ترانزيت في مطار أسوان.

بالأسماء صدمة لموسيماني، يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه الأول في الدوحة على ملعب جامعة قطر «3»، في بداية استعداده لمباراة نهضة بركان المغربي على بطولة كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الأهلي من فندق الإقامة في السادسة والنصف بتوقيت قطر «5.30 بتوقيت القاهرة»؛ لخوض أول مران للفريق بعد وصول البعثة إلى الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي في السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب السد.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3/1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره نادي الترجي التونسي في إطار دور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما نجح الترجي التونسي في تخطيعقبة شباب بلوزداد بركلات الترجيح حيث سجل هدفين في المباراة مما أنتقل الفريقين لركلات الترجيح ويفوز بالمباراة ويتأهل لمواجهة النادي الاهلي

بالأسماء صدمة لموسيماني، وسوف تقام مباريات الذهاب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا يومي 18، و19 من شهر يونيو المقبل، على أن تلعب مباريات الإياب يومي 25، و26 من الشهر ذاته أما المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا سوف تقام في 17 يوليو .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: