انفراد| “شكوى عاجلة للجبلاية” بتروجت يحرم لاعبه من المستحقات بعد فسخ التعاقد (مستند)

انفراد| “شكوى عاجلة للجبلاية” بتروجت يحرم لاعبه من المستحقات بعد فسخ التعاقد (مستند)

تلقي نادي بتروجيت، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، صدمة خاصة خلال الساعات القليلة الماضية.وأبدي اللاعب علي فتحي، لاعب نادي بتروجيت، غضبه من مسئولي النادي، بسبب عدم حصول على المستحقات لدي النادي، على الرغم من فسخ التعاقد من قبل نادي بتروجيت مع اللاعب.

وقام علي فتحي، بتقديم شكوي ضد نادي بتروجيت، خلال الساعات الماضية الي الاتحاد المصري لكرة القدم وجاءت كالأتي:

تقدم اللاعب علي عيد نجم نادي الجونة .وجاءت نص شكوي اللاعب كالأتي:السيد الأستاذ وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي للأتحاد تحية طيبة وبعدالموضوع التقدم بشكوى ضد نادي بتروجيت .

تقدم لسيادتكم اللاعب /علي فتحي توفيقحيث انني متعاقد مع نادي بتروجيت ، بعقد مدته ثلاث مواسم تبدأ من موسم (2017/2018) وانتهت بموسم (2018/2019) والموقع بتاريخ 16/8/2017 وتم انتهاء تعاقد الطرف الثاني بنهاية موسم (2018/2019) دون أخذ مستحقاته كاملة.

يذكر أن نادي بتروجيت يقدم مستوي مميز هذا الموسم مع ربيع ياسين المدير الفني، حيث وصل الي دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

وكان فريق بتروجيت قد تخطى الدور التمهيدي الثاني بالفوز على نادي الزرقا بثلاثة نظيفة ، بينما بالدوري التمهيدي الثالث تمكن من تخطي بورتو بثنائية مقابل هدف . و الدور التمهيدي الرابع فاز بتروجيت على فريق منشية الشهداء بضربات الترجيح بنتيجة 5/4، وتمكن من تخطى المقاولون العرب بدور الـ32 بعد اكتساحه بثلاثية مقابل هدف

. كما أنه واجه نادي كوكاكولا في الدور ال16 ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبى قبل أن يتفوق الفريق البترولى في ركلات الترجيح 4-3 .

كما أنه تأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على خصمه وادى دجلة بهدفين مقابل هدف على استاد بتروسبورت.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: