النجم محمد صلاح للماركا قبل مواجهة مدريد : “زيدان مدرب رائع بشكل لايصدق .. “.

النجم محمد صلاح للماركا قبل مواجهة مدريد : “زيدان مدرب رائع بشكل لايصدق .. “.

اجرت صحيفة الماركا الاسبانية حوارا مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي قبل مباراة فريقه ضد ريال مدريد بالابطال بعد اسبوع تقريبا .

وفيما يلي نستعرض أبرز ماقاله المصري في الحوار ..

عن الحديث عن نهائي كييف قال : “الفرق بين نهائي 2018 والآن؟ إنه الآن نحن الأبطال” .

عن ريال مدريد : “الشيء الأكثر رعبا في ريال مدريد هو أنهم يستطيعون الفوز بلقب الابطال … يلعبونها بشكل جيد جدا ، وفازوا بها 4 مرات في العقد الماضي ، لقد صنعوا من أجل المسابقة .”

عن راموس قال : “مبارزة ضد راموس؟ (يضحك) لا ، لقد انتهت هذه المباراة ولم أعد أفكر في الأمر ، أنا أفكر في فريقي وهذا كل شيء”.

وعند سؤاله عن لاعب في ريال مدريد يفضل ذهابه إلى ليفربول أجاب : “أعتقد أن فريقنا جيد بما فيه الكفاية”.

تم سؤاله عن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان فأجاب :”‏إنه مدرب رائع بشكل لايصدق ، وقد فاز بثلاثة أبطال ، وهو يؤدي عمله بشكل جيد للغاية مع الفريق .. غادر وعاد لمساعدة الفريق في الفوز بالألقاب مرة أخرى ، لقد كان أحد قدواتي عندما كنت طفلا”.

وعن علاقته مع كلوب قال : “كيف هي علاقتي مع كلوب؟ علاقة طبيعية بين اثنين من المحترفين .. هذه الطريقة التي يمكنني أن شرح بها ذلك”.

وعن مستقبله قال : “مستقبلي؟ لا يعتمد علي ، ربما سألعب يومًا ما في إسبانيا”.

واضاف : “اللعب في أسبانيا؟ لم لا؟ لا أحد يعرف ما يخبئه المستقبل ، لذلك ربما يومًا ما”.

كما تم سؤال أنه ‏هل من الممكن ان يتطور فينيسيوس جونيور في الإنهاء ويصبح مثله فقال : “لا أعتقد أنهم يجب أن يقلقوا عليه، لم أُولد وأنا هداف، لكن كان علي أن أعمل بجد .. أتذكر عندما كنت في بازل لم أتمكن من تسجيل العديد من الأهداف حينها” .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: