المالى أليو ديانج يصل القاهرة غدا استعدادًا للمباراة المريخ السوداني

المالى أليو ديانج يصل القاهرة غدا استعدادًا للمباراة المريخ السوداني

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالأهلي سيصل إلى القاهرة غدٍ الثلاثاء، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده لخوض منافسات تصفيات أمم أفريقيا التى تقام بالكاميرون 202‪2 المقرر أن يتواجد ديانج غدا في مران الفريق استعدادا لمباراة المريخ السوداني.

و استطاع المنتخب المالى التأهل بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 10 نقاط، و كان قد تم الغاء مباراته أمس أمام المنتخب التشادي، و أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قراره عقب قرار وزارة الرياضة فى تشاد بحل مجلس إدارة الاتحاد التشادى لكرة القدم دون أسباب واضحة.

و من المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر الأربعاء القادم، و كان قد كلف الخطيب خالد الدرندلي أمين الصندوق برئاسة البعثة، استعدادا لمباراة المريخ المحدد لها السبت المقبل في الثالثة عصراً في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط من 4 مباريات خلف المتصدر سيمبا التنزانى برصيد 10 نقاط، لذلك يعد لقاء المريخ غاية في الأهمية، و سيحدد من خلاله ملامح صدارة المجموعة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: