الكاف يقرر تعديل موعد نهائي دوري ابطال افريقيا

الكاف يقرر تعديل موعد نهائي دوري ابطال افريقيا

الكاف يقرر تعديل، استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على موعد جديد لنهائي دوري أبطال أفريقيا، في النسخة الحالية الذي سيقام في المغرب.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة نهائي أفريقيا يوم 27 يوليو المقبل، بدلًا من 17 يوليو المقبل.

وتأهل 4 أندية إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهم النادي الاهلي حامل اللقب في النسخة الماضية، والترجي التونسي والوداد المغربي وكايزر تشيفرز الجنوب إفريقي.

ويلتقي النادي الأهلي مع الترجي والوداد المغربي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في السادسة مساء اليوم بتوقيت قطر، قبل نصف ساعة من التوجه إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الثالث.

ويتحدث موسيماني مع اللاعبين في محاضرة الفيديو اليوم عن نقاط القوة والضعف في فريق نهضة بركان، وطريقة لعب بطل المغرب، وأبرز مفاتيحه.

ويركز موسيماني خلال المحاضرة أيضا على شرح طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها، فى مواجهة بطل المغرب، بالإضافة إلى التوجيهات والتعليمات الفنية للاعبي الأهلي، وتحديد دور ومهام كل لاعب خلال المباراة.

الكاف يقرر تعديل، وعقب نهاية المحاضرة يتوجه فريق الأهلي إلى ملعب جامعة قطر لخوض مرانه الثالث، والذي يشهد مواصلة التركيز على الجوانب الخططية.يتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة نهضة بركان المغربي على كأس السوبر الإفريقي في مؤتمر صحفي غدا الخميس قبل إنطلاق المران الختامي للفريق.

ويتحدث موسيماني وأحد لاعبي الأهلي عن مواجهة بطل المغرب، وبعد نهاية المؤتمر، يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد الذي يستضيف مواجهة السوبر الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه الثالث مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، الذي يستضيف تدريبات الفريق منذ وصول البعثة الي الدوحة، بينما يختتم الأهلي استعدادته مساء الغد، بخوض المران الرئيسي على ملعب المباراة وفقا للبرنامج الخاص بمباراة السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان فى السوبر الافريقي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت قطر ) يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد «ملعب السد».

الكاف يقرر تعديل، ويبحث الأهلي عن التتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ عام 2014، عندما توج الفريق باللقب السادس في تاريخه، على حساب فريق الصفاقسي التونسي .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: