الصفقات الجديدة تخلق صراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الصفقات الجديدة تخلق صراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الصفقات الجديدة، يسعى نادي ريال مدريد الاسباني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، لضم صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوف فريقهما ، وقد تتوتر العلاقات نظرا لوجود العديد من الصفقات المتشابهة.

ويود العملاقين الإسباني والفرنسي ضم كلا من أشرف حكيمي لاعب نادي انتر ميلان الإيطالي ، كما تنضم المصالح المشتركة في لاعبين من فريقهما ، المهاجم كيليان مبابي ، وبوكيتينو ، وفاران أو سيرجيو راموس.

ترجح الكفة الأكبر لضم أشرف حكيمي لصالح النادي الملكي ، حيث أنه رحل إلى إنتر ميلان الإيطالي قادما من ريال مدريد ووجود بند حق أولوية إعادة الشراء ، ويظهر اهتمام النادي الباريسي بضمه ولكن اختيار الفريق متوقف على لاعب انتر ميلان .

كما يسعى أيضا الفريقان في ضم ثيو هيرنانديز لاعب نادي ميلان ، النجم السابق للنادي الملكي ويهتم النادي الباريسي بضم المدافع .

ويحاول النادي الفرنسي في خلق مصدر إزعاج داخل القلعة البيضاء ، بعدما أظهر اهتمامه الكبير بضم ثنائي الفريق الأساسي ” سيرجيو راموس ، رافائيل فاران ” ، واغرائهما بالعقود القوية .

على جانب آخر يمثل ريال مدريد مصدر إزعاج أيضا لنادي باريس سان جيرمان من خلال إظهاره بالاهتمام الكبير بضم كيليان مبابي نجم النادي الباريسي والذي يعد من أمهر لاعبي الفريق .

ومع هذه الازعاجات من قبل الفريقين يتضح أن العملاقين في طريقهما لفشل العلاقات بينهما نظرا للاتفاق بينهما في نفس الصفقات الجديدة.ب

الصفقات الجديدة، ينما وضح النادي الملكي في وقت انه يسعى للحفاظ على استقرار العلاقات مع النادي الباريسي عقب انتشار خبر ضم مبابي ، مما استاء مسئولي القلعة البيضاء.

في نفس السياق يستهدف نادي ريال مدريد الاسباني وجه مميز بالدوري الإيطالي لتكون صفقته المقبله ، وذلك لتعزيز صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

كما أكدت صحيفة آس الإسبانية أن النادي الملكي يتابع اللاعب الاسباني ” بابلو رودريجيز ” مهاجم نادي ليتشي بدوري الدرجة الثانية الإيطالي ، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان رودريجيز من ابرز المواهب بالكالتشيو هذا الموسم مما لفت نظر النادي الملكي لإعادته من جديد لصفوف الفريق ، كما ابرز بابلو مهاراته داخل فريق الكاستيا قبل أن يستغنى عنه ريال مدريد. ويملك النادي حق إعادة شراء اللاعب من جديد ولديه الحق في 30% من قيمة العقد في حال بيعه بالمستقبل ، مما تعود الأولوية للنادي اذا وجدت مفاوضات مع النادي الملكي.

يتميز بابلو رودربجيز بسرعة كبيرة وخلق خطورة على المنافس ، يتمكن من مشاركة زملائه ويتجاوز مدافع غريمه والوصول للشباك.

الصفقات الجديدة، ووصلت مشاركات رودريجيز صاحب ال 19 عاما في هذا الموسم 730 دقيقة سجل فيهم 6 أهداف كما تمكن من تمرير 3 تمريرات لزملائه حاسمة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: