الشناوي يعلق على الصعود الإفريقي ويؤكد: “نستعد للسوبر الإفريقي”

الشناوي يعلق على الصعود الإفريقي ويؤكد: “نستعد للسوبر الإفريقي”

الشناوي يعلق على الصعود، أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطى عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، في مجموع المباراتين بنتيجة 3-1، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية، والتركيز حاليا منصب على التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وقال الشناوي إن لاعبي الأهلي قدموا مباراة كبيرة وكانوا على قدر المسئولية، وحضروا إلى جنوب إفريقيا من أجل تحقيق هدف واحد وهو الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل مواصلة الحفاظ على اللقب الإفريقي.

والشناوي يعلق على الصعود، أضاف أن اللاعبين سيحتفلون اليوم بالصعود، واعتبارًا من الغد سيتم غلق ملف مباراة صن داونز، والتركيز على اللقاء المقبل أمام نهضة بركان المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وأشار الشناوي إلى أن هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين، ورغبة كبيرة من أجل الفوز بالسوبر الإفريقي، للاستمرار في إسعاد جماهير الأهلي.

وأشاد حارس مرمى الأهلي بمستوى زملائه في الفريق، موجهًا التهنئة لهم على الأداء والمستوى القوي الذي قدموه أمام صن داونز، مشيرًا إلى أن الفريق لديه بطولات مهمة في المرحلة المقبلة، وكل اللاعبين يدركون صعوبة الأمر، وهناك رغبة واضحة لدى جميع اللاعبين من أجل الفوز دائمًا.

وأكد الشناوي أن الروح العالية والأخوة بين لاعبي الأهلي ستظل سائدة، والجميع يدرك قيمة النادي جيدًا، لذلك فهم يقاتلون لتحقيق الفوز في كل المباريات.

الشناوي يعلق على الصعود، واختتم الشناوي تصريحاته مؤكدًا أن معدن لاعبي الأهلي يظهر دائمًا في الأوقات الصعبة، ولن يتوانى أي لاعب عن بذل قصارى جهده من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير.

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من في حراسة المرمى محمد الشناوي

في خط الدفاع : بدر بانون وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وأيمن أشرف

في خط الوسط : عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في

خط الهجوم صلاح محسن ومحمد شريف.

بينما كان تشكيل صن داونز كالآتي في حراسة المرمى أونيانجو

في خط الدفاع : ناساتشيمنتو – ليبوسا – كوتزي – مورينا

في خط الوسط : موديبا – جالي – ميكهولس

في خط الهجوم : زواني – سيرينو – تشالولوي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: