الزمالك ينتصر على الدراويش بهدف نظيف ويتاهل للدور القادم من كأس مصر

الزمالك ينتصر على الدراويش بهدف نظيف ويتاهل للدور القادم من كأس مصر

الزمالك ينتصر على الدراويش، أنتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني و المباراة بين نادي الزمالك و الإسماعيلي بفوز الزمالك بهدف نظيف ضمن منافسات دور 16 من مسابقة كأس مصر ليتأهل إلى الدور القادم من مسابقة كأس مصر.

بدأت المباراة بداية قوية من جانب لاعبي نادي الزمالك حيث شهدت الدقيقة الرابعة تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو ولكن ترتطم في العارضة وتخرج إلى ضربة مرمى.

كاد نادي الزمالك أن يسجل الهدف الأول في اللقاء حيث أطلق أشرف بن شرقي تسديدة قوية كادت أن تدخل شباك الإسماعيلي لولا تألق محمد هاشم في إبعاد الكرة من على خط المرمى.

شهدت الدقيقة 24 إصابة حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك ليخرج من المباراة متأثرا بالإصابة وينزل حمزة المثلوثي بديلا له.

أحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة بعد تمريرة رائعة من شيكابالا تصل لأشرف بن شرقي والذي ينفرد بالمرمى ويضعها من فوق الحارس في الشباك.

الزمالك ينتصر على الدراويش، تحصل أشرف بن شرقي لاعب الزمالك على انزار في الدقيقة 47 من الشوط الأول نتيجة تدخل عنيف بمرفق اليد واعترض بن شرقي على الإنذار ليحصل على طرد بسبب الأعتراض الغير الائق.

حاول لاعبي نادي الإسماعيلي الرجوع الى المباراة في الشوط الثاني حيث تبادل العديد من الهجمات ولكن لم تشكل هذه الهجمات أي خطورة على مرمى محمد عواد.

شهدت الدقيقة 74 رأسية قوية من جانب محمود حمدي الونش ولكن ينقذها محمد فوزي حارس الإسماعيلي من دخول المرمى.

قام الحكم امين عمر بطرد محمد حسن لاعب خط وسط نادي الإسماعيلي في الدقيقة 95 بعد تدخل قوي على مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك.

وكان تشكيل الإسماعيلي كالآتي : حارس مرمى .. محمد فوزى

خط الدفاع .. مروان الصحراوى – محمد هاشم – محمد عمار – عبد الله جمعة

خط الوسط .. محمد حسن ، محمد عادلأمامهما .. أحمد مدبولى – محمد صادق

خط الهجوم .. فخر الدين بن يوسف – شكرى نجيب.

بينما يبدأ نادي الزمالك بتشكيل مكون من حارس مرمى .. محمد عواد

خط الدفاع .. محمد عبد الشافى – محمد عبد السلام – محمود الونش – حازم إمام

خط الوسط .. محمود عبد العزيز – فرجانى ساسى – شيكابالا – أحمد السيد زيزو – أشرف بن شرقى.

الزمالك ينتصر على الدراويش، خط الهجوم .. سيف الدين الجزيرى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: