الزمالك يفجرها لن نلعب الدوري

الزمالك يفجرها لن نلعب الدوري

الزمالك يفجرها لن نلعب، كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك بقياده الاستاذ حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى الأبيض عن مفاجأة بشأن مباريات الدوري المصري.

ويوجد حاليا اتجاه قوي من جانب نادي الزمالك كي سيطالب اتحاد الكرة ايقاف الدوري حتى يخوض الاهلي جميع مبارياته انطلاقا من مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين الانديه علي حد سواء الذي يعد من اهم بنود اللائحة التي تنظم المسابقة.

في نفس السياق يستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة النادي الإسماعيلي الخميس المقبل ضمن منافسات دور 16 من مسابقة كأس مصرحيث من المقرر أن تقام أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد السويس الجديد وتنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

الزمالك يفجرها لن نلعب، وتأهل نادي الزمالك إلى دور 16 من مسابقة كأس مصر بعدما حقق الفوز على حساب نادي حرس الحدود بثلاثية مقابل هدف واحد بينما فاز النادي الإسماعيلي على نادي فيينا بهدفين مقابل هدف.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك باستدعاء 3 ناشئين وهم حمدي علاء وحسام عبد المجيد وحسام أشرف من أجل الانضمام إلى معسكر نادي الزمالك والذي سيكون بالعين السخنة استعدادًا لمواجهة النادي الإسماعيلي.

وقامت اليوم لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم باتخاذ قرارا بتأجيل مبارتين للأهلي ومباراتين لبيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

على جانب آخر قررت ادارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تحريك مواعيد مباراتين للأهلي ومثلهما لبيراميدز ضمن مسابقة الدوري.

على أن تقام المباريات المؤجلة بدون لاعبي المنتخب الأولمبي خلال فترة توقف الدوري على هامش تجمعهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، وفي موعد يعلن فيما بعد ، على أن يكتفى خلال هذه الفترة بإقامة مباريات بطولة كأس مصر.

الزمالك يفجرها لن نلعب، يأتي ذلك في إطار سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لإنهاء المسابقة قبل تجمع المنتخب الوطني في نهاية أغسطس المقبل ، مع مراعاة ظروف الفريقين لاستمرار ارتباطهما ببطولتي الأندية الأفريقية اللتين تأهلا لدوريها قبل النهائي .

وجاء التعديل على النحو التالي:

⁃ تأجيل مباراة الأهلي مع البنك الأهلي المقرر اقامتها ضمن الجولة 25 في الأول من يونيو بستاد السلام .

⁃ تأجيل مباراة أسوان مع الأهلي ضمن الجولة 17 المقرر اقامتها بأسوان في 7يونيو المقبل.

⁃ تأجيل مباراة المقاولون مع بيراميدز المحدد لها الخميس 27 مايو ضمن الجولة 24.

⁃ تأجيل مباراة بيراميدز مع البنك الأهلي المحدد لها 6 يونيو المقبل ضمن الجولة 23.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: