الزمالك يعمق جراح الإنتاج الحربي ويتفوق بثنائية

الزمالك يعمق جراح الإنتاج الحربي ويتفوق بثنائية

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الزمالك و الإنتاج الحربي بتفوق الأول بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد السلام ضمن منافسات الجولة ١٦ من بطولة الدورى المصرى الممتاز.ا

فتتح تسجيل الأهداف لصالح الزمالك “اشرف بن شرقي” من ركلة جزاء في الدقيقة ٢١ ، ثم عزز النتيجة ” حميد أحداد” وسجل الهدف الثاني في الدقيقة ٤٠ لينتهي الشوط الأول بتفوق الأبيض بثنائية نظيفة.

بدأ الشوط الثاني بسجال بين لاعبي الفريقين في وسط الميدان من أجل فرض السيطرة ، وتلقي الزمالك صدمة قوية في بداية المباراة وبالتحديد في الدقيقة ٥١ و طرد للمدافع “محمد عبد الغني” عقب حصوله على إنذار ثاني بعد التدخل القوى مع لاعب الإنتاج الحربي.

وفى الدقيقة ٥٩ “بن شرقي” ينطلق من خلف المدافعين ولكن مرر كرة سهلة و يمسك بها الحارسثم محاولات من جانب لاعبي الإنتاج الحربي من أجل تقليص الفارق و تراجع من لاعبي الزمالك خاصة بعد حالة الطرد.و فى محاولة لصالح العجلات الحربية بتسديدة قوية من ” محمد رمضان” ولكن تمر خارج الملعب في الدقيقة ٧٠.

و فى الدقيقة ٧٤ كاد أن يسجل الإنتاج الحربي هدف عن طريق تمريرة خاطئة من “ابو جبل” جعلت ” محمد طلعت” ينفرد بالمرمى ولكن ينقذها “محمد عبد السلام”تشهد الدقيقة ٨٢ حالة طرد للاعب الإنتاج الحربي “محمد طلعت” عقب مشادة مع الجهاز الفني للزمالك أثناء تبديله من الملعب.

وفى الدقيقة ٨٦ هجمة مرتدة لصالح الزمالك عن طريق ” سيف الدين الجزيرى” و ينفرد بالحارس ولكن يتألق و يتصدى الحارس “أحمد يحيي”.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بتفوق الزمالك بثنائية نظيفةوبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة ٣٦ محتل المركز الاول ،بينما يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة ١٢محتل المركز الثامن عشر و الاخير.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: