الزمالك يصنع التاريخ في كرة السلة

الزمالك يصنع التاريخ في كرة السلة

الزمالك يصنع التاريخ، إنتهت منذ قليل مباراة كرة السلة في نصف نهائي بطولة أفريقيا بين فريقي الزمالك المصري ، بترو الأنجولي وإستطاع رجال السلة لنادي الزمالك الفوز بنتيجة كبيرة ٨٩/٧١.

إستطاع فريق الزمالك لكرة السلة التقدم في جميع أشواط اللقاء وإنهاء المباراة في النهاية لصالحة والتأهل إلى مباراة النهائي.

كان الزمالك تأهل إلى مباراة نصف النهائي بعد الفوز على فاب الكاميروني بنتيجة ٨٣/٥٢.

وتضم قائمة الفريق بالبطولة كلا من: أنس أسامة، أحمد ياسر مودى، مصطفى مشعل، عمر هشام، مصطفى كيجو، مهاب ياسر، إسلام سالم، أحمد حاتم، هيثم السحرتى، بالإضافة إلى 4 محترفين، وهم: والتر هودج، ومايكل فاكود، شينميلو اليونج، وملوكو ديابات، ويرأس البعثة طارق سعيد.

أجرى مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب اتصالا ببعثة فريق كرة السلة الأول بالنادي والموجودة في كيجالي برواندا.

الزمالك يصنع التاريخ، وهنأ مجلس إدارة النادي، اللاعبين وجهازهم الفني بالفوز على ‏بترو دي لواندا الأنجولي والتأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال لكرة السلة BAL في نسختها الأولى.

وطالب حسين لبيب اللاعبين وجهازهم الفني بالعودة لمصر بلقب البطولة.وكان الزمالك قد فاز على بترو دي لواندا الأنجولي 89-71 ..

وينتظر في النهائي الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي وباتريوتس الرواندي.

على جانب آخر اتخذت اليوم السبت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عدد من القرارات، وفقا لتقارير حكام ومراقبي المباريات، عن الأحداث التي جرت في المباريات التي أقيمت مؤخرا على النحو التالي

حيث قررت لجنة المسابقات ايقاف باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك مباراتين، مع تغريمه 70 ألف جنيه، عبارة عن 20 ألف جنيه للسلوك الغير رياضي، و50 ألف جنيه للتحريض على الانسحاب خلال مباراة الفريق مع الإسماعيلي بكأس مصر.

وقررت اللجنة ايقاف أشرف بن شرقي لاعب الزمالك مباراة واحدة لطرده بعد الحصول على إنذارين خلال مباراة الإسماعيلي، وإيقاف زميليه فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي مباراة واحدة لحصولهما على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة نادي الجونة يوم الأحد 30 مايو في إطار منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يصنع التاريخ، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة حيث تنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: