الزمالك يسحق تونجيث السنغالي برباعية في مهرجان الأهداف

الزمالك يسحق تونجيث السنغالي برباعية في مهرجان الأهداف

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي الزمالك و تونجيث السنغالي بتفوق الأول برباعية نظيفة فى المباراة المقامة حالياً على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الشوط الأول بمحاولات من جانب الفارس الأبيض فى وسط الميدان من أجل فرض السيطرة و إدراك هدف مبكر.

و فى الدقيقة ١٠ “شيكابالا” يرسل كرة عرضية يقابلها “مروان حمدى” برأسية ولكن تمر بجوار المرمى.و محاولة لصالح الفارس الأبيض عن طريق الثنائي “ساسي” و”بن شرقي” و لكن يتصدى الحارس.

و فى الدقيقة ١٦ الهدف الأول لصالح القلعة البيضاء عن طريق ضربة حرة ينفذها الأباتشي “شيكابالا” و يقابلها “الونش” برأسية تسكن الشباك معلناً عن الهدف الأول.

و لا ينتظر الزمالك كثيراً ليسجل الهدف الثاني عن طريق تمريرة طوليه من “محمود علاء ” تصل إلى “ابو الفتوح” يرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء و يقابلها ” مروان حمدى” بتسديدة قوية تسكن الشباك في الدقيقة ٢٥.

ثم يحاول تونجيث السنغالي لتقليص الفارق ولكن محاولات لم ترتقي إلى الخطورة.

وفى الدقيقة ٣٧ يعزز الفارس الأبيض النتيجة ويسجل الهدف الثالث عن طريق تمريرة من العمق من “اوباما” تصل إلي “مروان حمدى” داخل منطقة الجزاء ويضعها في الشباك.

و كاد أن يسجل “مروان حمدى” الهدف الرابع عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن تخرج الي ركنية في الدقيقة ٤٠.و بركنيه ينفذها “بن شرقي” يقابلها المدافع الهداف “الونش” برأسية تسكن الشباك في الدقيقة ٤١ من عمر الشوط الأول.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق الفارس الأبيض برباعية نظيفة فى شوط من جانب واحد الزمالك يستحوذ ويسيطر و يسجل و يمتع جماهير ميت عقبة.

على الجانب الآخر الترجي التونسي يتقدم بهدف أمام مولودية الجزائر فى المباراة المقامة في نفس التوقيت ، وفى حالة استمرار هذه النتيجة يتأهل الزمالك الي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.نذكر ترتيب المجموعة قبل إنطلاق هذه المباراة يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد ٥ نقاط ، بينما يحتل تونجيث المركز الرابع برصيد ٤ نقاط.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: