الزمالك يستعد بقوة لمواجهة تونجيث و فرمان برازيلي لجنش

الزمالك يستعد بقوة لمواجهة تونجيث و فرمان برازيلي لجنش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي فى المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

و فى ضوء ذلك طلب البرازيلي” أوليفيرا” مدرب الحراس من “جنش” خوض تدريبات بدنية إضافية بالجري حول الملعب ، عقب الانتهاء من تدريب ثلاثي حراس مرمى الذى خاضوا تدريبات قوية وركز مدرب الحراس على تدريبات رد الفعل للحراس وكيفية التعامل مع الكرات العرضية.

و على الجانب الفني شهد مران اليوم تقسيم اللاعبين الي ثلاث مجموعات تحت قيادة الفرنسي” باتريس كارتيرون” وركز فيه على بعض الجوانب الفنية والخطية لتطبيقها في الفترة المقبلة، كما قام” كارتيرون “بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.

كما خصص “كارتيرون” فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى والتعامل مع الكرات العرضية، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وشهد المران أيضاً انتظام مدافع الفريق” محمد عبد السلام” فى التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذى كان يخضع له فى الفترة الماضية.كما خضع “عبد الله جمعة” إلى جلسة علاجية على هامش المران و تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي ، وذلك عقب إصابته فى العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: