الزمالك يخطف الثلاث نقاط من المولوديه الجزائر

الزمالك يخطف الثلاث نقاط من المولوديه الجزائر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بفوز غاليا و مثيره علي نضيره فريق مولوديه الجزائر بنتيجه هدفين دون رد في المباراه التي جمعت بينهما اليوم السبت علي ملعب 5 جويليه ضمن منافسات الجولة الخامسه دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

جاءت أحداث الشوط الأول:بضغط مبكر من لاعبي الزمالك وبعرضية من بن شرقي يستقبلها يوسف أوباما ويصوب كرة في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء لتسكن الكرة الشباك معلن عن الهدف الأول للزمالك.وبعد دقيقة واحدة كاد أن يفعلها أوباما من جديد بتصويبة من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو المرمى.وبدأت محاولات من جانب لاعبي مولودية الجزائر وكانت هناك فرصة قريبة من أدراك هدف التعادل في الدقيقة 14 بعد ضربة ركنية تلعب بشكل عرضي داخل منطقة الجزاء ولكن ينجح جنش من أبعاد الكرة.

وبعد محاولة جديدة في الدقيقة 23 من جانب لاعبي المولودية بعد تصويب من خارج منطقة الجزاء لكن يخرج جنش الكرة إلى ضربة ركنية.

ثم عاد ضغط لاعبي الزمالك من جديد ونجح شيكابالا من أحراز الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد تمريرة من فرجاني ساسي التي تصل إلي شيكابالا يراوغ الدفاع ويصوب كرة بالمرمى.

في محاولة من لاعبي المولودية حاول شمس الدين تصويب كرة في المرمى في الدقيقة 45 وهو في مواجهة جنش لكن نجح حارس الزمالك من التصدي للكرة.ثم أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن نهاية أحداث الشوط الأول بعد أن أحتسب دقيقة وقت بدل من ضائع جاءت احداث الشوط الثاني :شهدت الدقائق الاولي من الشوط الثاني سيطره من جانب لاعبي الزمالك علي لكن لا تشكل خطورة علي مرمي المولوديه الجزائر.

و استطاع لاعبي الابيض الاستحواذ علي كرة اغلب الوقت من الشوط الثاني وضغطا علي مدافعين المولوديه وفي محاوله للاعبي المولوديه الجزائر من استحواذ علي الكره وتصدي بعض العرضيات علي مرمي محمود جنش لكن لا تكون خطيره علي المرمي قدم الزمالك مباراة رائعة تليق باسمه وتاريخه، وما يزيد من أهميتها أنها كانت خارج الأرض.

وقد تأجل الحسم لصاحب البطاقة الثانية إلى الجولة الأخيرة، حين يستضيف الزمالك نظيره تونجيث السنغالي، الذي خرج رسميًا من البطولة، في القاهرة، فيما يزور المولودية نظيره الترجي، المتأهل رسميًا، وعينه على خطف نقطة التعادل للتأهل.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثالث، فيما ظل مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وتونجيث في المركز الرابع برصيد 4 نقاط بعدما فجر مفاجأة بفوزه 2-1 على الترجي المتصدر والذي تأهل رسميًا برصيد 10 نقاط.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: