الزمالك يحدد موعد السفر للجزائر

الزمالك يحدد موعد السفر للجزائر

تقرر موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون السفر إلى الجزائر يوم الخميس المقبل وذلك لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمباراة مولودية الجزائر المقرر إقامتها السبت المقبل في العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا في لقاء مصيري لضرورة تحقيق الأبيض للفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي إذا أراد الأبيض التأهل للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة النادي، سفر بعثة الفريق إلى الجزائر عبر طائرة خاصة؛ وذلك حرصاً على عدم تعرض اللاعبين للإرهاق.

وفضل الجهاز الفنى للزمالك عدم السفر مبكرًا إلى الجزائر، حيث كان يدرس كارتيرون ومعاونوه السفر الثلاثاء أو الأربعاء، حتى يحصل اللاعبون على فترة أكثر للتأقلم مع الأجواء، قبل أن يتم الاستقرار على السفر الخميس على متن الطائرة الخاصة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: