الزمالك يتفوق على الإنتاج الحربي بثنائية

الزمالك يتفوق على الإنتاج الحربي بثنائية

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول بين فريقي الزمالك و الإنتاج الحربي بتفوق الأول بثنائية نظيفة فى المباراة المقامة حالياً على استاد السلام ضمن منافسات الجولة ١٦ من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

بدء أحداث الشوط الأول بداية قوية ورغبة هجومية من جانب لاعبي الإنتاج الحربي.وفى الدقيقة ٣ “علي فتحي” يرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ولكن يمسك بها الحارس محمد أبو جبل بسهولة.

وفى الدقيقة ٢١ حكم الساحة يحتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك عقب عودته إلى تقنية الفار التي أثبتت وجود لمسة يد على المدافع ” على فتحي”.

و نفذ ركلة الجزاء ” أشرف بن شرقي” و أسكنها الشباك في الدقيقة ٢١ معلنا عن الهدف الأول للزمالك.و فى الدقيقة ٣١ كاد أن يتعادل الإنتاج الحربي عقب استغلال خروج خاطئ من “ابو جبل” و حاول “محمد طلعت” أن يضع الكرة برأس فى الشباك ولكن ينقذها الونش من أمام المرمى.

كما تشهد الدقيقة ٣٧ حالة طرد لأحد أفراد الجهاز الإدارى لفريق الإنتاج الحربي عقب اعتراضه على حكم المباراة.و فى الدقيقة ٤٠ الزمالك يعزز النتيجة ويسجل الهدف الثاني عن طريق “حميد أحداد” ،جاء الهدف عن طريق “عبد الشافي ” يرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء و يستغل “حميد أحداد” التمريره الخاطئ من المدافع و سددها فى الشباك.محاولة هجومية من جانب لاعبي الإنتاج الحربي عن طريق كرة عرضية ارسلها ” محمد رمضان” داخل منطقة الجزاء ولكن من نصيب مدافعي الزمالك فى الدقيقة ٤٣.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق الزمالك بثنائية نظيفة. جدير بالذكر يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد ٣٣ نقطة ، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر والأخير برصيد ١٢ نقطة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: