الزمالك والأهلي في المقدمة والجيش يثأر من الزهور

الزمالك والأهلي في المقدمة والجيش يثأر من الزهور

في مباريات الأمس من دوري المحترفين لكرة اليد إستطاع الزمالك والأهلي الإستمرار في تقديم العروض الجيده والتفوق بفارق كبير على كلاً من هليوبوليس والأوليمبي حيث إستطاع فريق الزمالك تحقيق الفوز على فريق هليوبوليس بنتيجة ٤١/٣٤ ،وإستطاع فريق النادي الأهلي تحقيق الفوز على فريق الأوليمبي بنتيجة ٣٤/٣٢.

وبتلك النتائج يظل تصدر الجدول مناصفة بين فريقي الأهلي والزمالك وعدم حسم بطل الدوري قبل النهاية على الرغم من تبقي ثلاث جولات فقط في المسابقة ولكن يظل الأهلي في ملاحقة الزمالك على الرغم من تغلب الزمالك على الأهلي في المباراة التي جمعتهما في الدور الأول من المسابقة ولكن سقوط الزمالك أمام فريق سبورتنج أيضاً في الدور الأول جعلهم متساويين في النقاط.

وإستطاع أيضاً فريق نادي سبورتنج التغلب على فريق الطيران بنتيجة ٢٩/٢٦ ، ونادي طلائع الجيش يثأر من فريق الزهور بنتيجة كبيرة ٣٠/٢٢ وجاء ذلك بعد تغلب الزهور على طلائع الجيش في دور الثمانية من كأس مصر وإقصاء طلائع الجيش من دور الأربعة ولكن فريق الجيش يعود للثأر من فريق الزهور في الدوري المصري .

ومن جانب آخر في مسابقة المحترفين مرحلة الهبوط تم الإنتهاء منها وتحديد الفرق الهابطة وهم نادي حدائق الأهرام،أسيوط الرياضي ،بترول أسيوط، بورسعيد ،وصعود أربع فرق آخرى من الدوري الممتاز وهم ٦ اكتوبر ،الحوار ،ستاد المنصورة ،هليوليدو.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: