الأولمبية تهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم

الأولمبية تهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم

الأولمبية تهنئ الأهلي، يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التهنئة للنادي الأهلي بعد تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي بالفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في مدينة الدوحة بقطر بعد أداء متميز وحرص على تحقيق الانتصار.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهاني لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تحقيق هذا اللقب الكبير الذي يضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية التي تشهد في الفترة الحالية تحقيق العديد من الإنجازات القارية والدولية والتي لم تتحقق من قبل بفضل دعم الدولة المصرية والقيادة السياسية الغير مسبوق للرياضة والرياضيين والذي كان نتيجته تحقيق العديد والعديد من الإنجازات.

التي ترفع راية الرياضة المصرية في كل المحافل الدولية من أجل مزيد من التقدم والنجاح والذي تعمل عليه جميع مؤسسات الدولة من أجل هدف واحد وهو رفع اسم مصر عاليا.

الأولمبية تهنئ الأهلي، وتلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية عقب انتهاء مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي.

وتعرض اللاعب محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي، للإصابة عقب مباراة نهضة بركان المغربي، في إطار السوبر الأفريقي.

وخرج قفشة للإصابة على نقالة طبية محمولا من جانب رجال الإسعاف تحت إشراف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي

كما تعرض اللاعب محمد هاني، ظهير ايمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة عقب مباراة نهضة بركان المغربي، في إطار السوبر الأفريقي.

وخرج محمد هاني، وهو يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية، و وفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني فإن هاني إصابته قوية للغاية، وسوف يخضع لأشعة لتحديد حجم ومدة غيابه.

الأولمبية تهنئ الأهلي، بينما وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة في قطر، الشكر إلى الجماهير الوفية التي تواجدت اليوم في مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وجماهير الأهلي في كل مكان، التي تساند ناديها في كل المواقف وكانت الداعم والسند في جميع البطولات التي حققها النادي على مدى تاريخه، مشيرًا إلى أن هذه الجماهير تستحق أن يُبذل من أجلها أقصى جهد لإسعادهم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: