الأهلي يجري مسحة طبية استعداداً لمواجهة نهضة بركان

الأهلي يجري مسحة طبية استعداداً لمواجهة نهضة بركان

الأهلي يجري مسحة، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي نهضة بركان المغربي يوم الجمعة في الثامن والعشرين من شهر مايو ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء على استاد جاسم بن حمد بقطر حيث تنقل أحداث المباراة عبر قنوات beIN sport بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

ويلعب الأهلي مباراة السوبر مع نهضة بركان لحصولة على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف بينما فاز نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي بيراميدز.

كما تخضع الآن بعثة النادي الأهلي إلى نظام الفقاعه الطبية للتأكد من عدم وجود أي إصابات داخل الفريق بفيروس كورونا .

وقام لاعبي النادي الأهلي وأفراد البعثة منذ قليل بإجراء مسحة طبية الخاصة بفيروس كورونا للتأكد من عدم وجود أي إصابات داخل الفريق بفيروس كورونا استعدادًا لمواجهة نهضة بركان.

الأهلي يجري مسحة، وعلى صعيد آخر، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الحديث عن إصابة أيمن أشرف لاعب الفريق بخشونة في الركبة أمر عار تماما من الصحة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن هناك إجراء متبعا في بعض الأوقات مع أيمن أشرف ما بين المباريات، حيث يتم عمل تدريبات استشفائية للاعب للتخلص من الإجهاد، ولكن ما أود التأكيد عليه أن أيمن لا يعاني من الإصابة بخشونة في الركبة وفقا لما يتردد من فترة لأخرى.

وأشار أبو عبلة إلى أن اللاعب تعرض لكدمة في مباراة صن داونز الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي، وأن اللاعب تعافى وشارك اليوم في المران.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أيمن جاهز بنسبة 100% للمشاركة مع الفريق في المباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

ويبحث الأهلي عن التتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ عام 2014، عندما توج الفريق باللقب السادس في تاريخه، على حساب فريق الصفاقسي التونسي .

الأهلي يجري مسحة، ويختتم الأهلى استعداداته لمواجهة نهضة بركان الليلة، حيث يخوض الفريق مرانه الرابع على ملعب جامعة قطر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: