استعدادا لمواجهة نهضة بركان.. بعثة الأهلي تتوجه إلى قطر اليوم

استعدادا لمواجهة نهضة بركان.. بعثة الأهلي تتوجه إلى قطر اليوم

استعدادا لمواجهة نهضة بركان، نجح النادي الأهلي بالأمس في التأهل إلى دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وبمجموع مباراة الذهاب بالإياب فاز بثلاثية مقابل هدف واحد.

وأحرز ياسر ابراهيم في تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة العاشرة بعد عرضية من أيمن أشرف تصل إلى ياسر ابراهيم ويضعها في الشباك برأسية.

وأضاف موسى ليبوسا هدف التعادل لصالح نادي صن داونز في الدقيقة 30 بعد تلقيه عرضية رائعة يضعها في مرمى الشناوي بشكل رائع.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره نادي الترجي التونسي في إطار دور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما نجح الترجي التونسي في تخطيعقبة شباب بلوزداد بركلات الترجيح حيث سجل هدفين في المباراة مما أنتقل الفريقين لركلات الترجيح ويفوز بالمباراة ويتأهل لمواجهة النادي الاهلي.

وسوف تقام مباريات الذهاب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا يومي 18، و19 من شهر يونيو المقبل، على أن تلعب مباريات الإياب يومي 25، و26 من الشهر ذاته أما المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا سوف تقام في 17 يوليو .

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي من جنوب افريقيا منوجهه إلى قطر من أجل خوض منافسات كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان يوم الجمعة في الثامن والعشرين من شهر مايو.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء على استاد جاسم بن حمد بقطرحيث سوف تنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN sport 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

ويلعب الأهلي مباراة السوبر مع نهضة بركان لحصولة على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف بينما فاز نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي بيراميدز.

وسوف تخضع بعثة النادي الأهلي إلى نظام الفقاعه الطبية للتأكد من عدم وجود أي إصابات داخل الفريق بفيروس كورونا على أن يدخلو عزلا طبياً بدأ من الغد الأثنين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: