اتحاد الكرة يبلغ الأهلي والزمالك بقراره النهائي بشأن حكام القمة “مفاجأة جديدة”

اتحاد الكرة يبلغ الأهلي والزمالك بقراره النهائي بشأن حكام القمة “مفاجأة جديدة”

اتحاد الكرة يبلغ الأهلي، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد بيانا حول أزمة حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وجاء البيان كالتالي : يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددا على ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارته لمسابقاته المحلية، مما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يبلغ الأهلي، ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه رغم احترامه لرؤية عناصر المسابقة كافة، إلا أن التوقيت الحالي يعد الأنسب في العودة مرة إخرى لإسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى الحكام المصريين الذين يلقون دائما كل التقدير في المسابقات الأفريقية التي يتواجدون في مبارياتها ببطولاتها المختلفة بشكل دائم وإيجابي وبفاعلية.

ويأمل الاتحاد المصري أن يجد حكامه الأكفاء التشجيع الملائم من كل الأطراف لما في ذلك من ارتقاء باللعبة. إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يؤكد على هذه المعاني فإنه يضع نصب عينيه في الوقت نفسه مصالح أطراف المسابقة كافة ومصلحة المسابقة ذاتها ومدى تأثيرها على الكرة المصرية بشكل عام، وسعيًا نحو وضعها في مكانتها الملائمة على مستوى العالم وهي تحتفل هذا العام بمرور مائة سنة على انطلاقتها ، الأمر الذي يجعلها في مصاف متقدمة ومحط أنظار دول عديدة.

إن كل هذه المعاني الإيجابية تجعل الاتحاد المصري على ثقة بدعم كافة الأطراف على كل مستوياتها لهذا التوجه الذي آن الآوان للتمسك به.

اتحاد الكرة يبلغ الأهلي، يذكر أن الأهلي والزمالك رفضوا اسناد القمة لحكام مصريين، وطالبوا بضرورة وجود الحكم الأجنبي، وقد أصدر الخطيب بيان رسمي يؤكد فيه على موقف القلعة الحمراء من هذا الأمر، وفي الناحية الأخري أبدي مسئولي الفارس الأبيض رغبتهم في اسناد الديربي لحكم أجنبي لتفادي الأخطاء التحكيمة التي تحدث خلال الفترة الأخيرة، من الحكام المصريين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: