إيهاب جلال يجهز المصابين استعدادًا لموقعة الإنتاج الحربي في الدوري

إيهاب جلال يجهز المصابين استعدادًا لموقعة الإنتاج الحربي في الدوري

قام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي إيهاب جلال بإقامة تدريبات الفريق على فترتين اليوم وغدا ،على أن يحصل الفريق على راحة أول يومين فى شهر رمضان المبارك، وذلك قبل لقاء الإنتاج الحربى في المباراة القادمة بالدوري المصري.

يسعى جلال لاستغلال فترة التوقف لتجهيز بعض اللاعبين المصابين والبدلاء قبل لقاء الإنتاج الحربى، والتي ستقام في الأول من مايو المقبل الموافق 5/1، على استاد الأهلى والسلام في التاسعة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة ال19 من عمر المسابقة.

حيث يحتل الإنتاج الحربى هو الأخر المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة من 16 مباراة، حيث استطاع تحقيق الفوز في لقاءين فقط، تعادل في 5 مباريات، بينما سقط في فخ الهزيمة في 9 مباريات، لذلك لقاء الإسماعيلي سيكون ب 6 نقاط.

يذكر أن الإسماعيلي استطاع تحقيق فوزه الثاني له هذا الموسم ول الأول له مع إيهاب جلال على حساب المصرى البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، فى دربي القناه الذى جمعهما ضمن منافسات الجولة الــ18 ببطولة الدورى المصرى الممتاز .

ويحتل حاليا الإسماعيلي المركز قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة من 18 لقاء، جمعهم من خلال فوزين فقط على حساب طلائع الجيش و المصري، وتعادل 8 مباريات، وتعرض للهزيمة في مثلهما، و استطاع تسجيل 16 هدف بينما استقبلت شباكه 24 هدف.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: