إيطاليا تطمح لبداية قوية أمام أيرلندا الشمالية في تصفيات مونديال 2022

إيطاليا تطمح لبداية قوية أمام أيرلندا الشمالية في تصفيات مونديال 2022

يلتقي الليلة منتخب “إيطاليا” مع نظيره “أيرلندا الشمالية” في بداية مبارياتهما في المجموعة الثالثة لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ المقرر إقامتها في قطر.

يسعى الآتزوري إلى تجنب اي مفاجأت وحسم الصعود عن المجموعة مبكرًا لمحو خيبة عدم التأهل إلى المونديال السابق في روسيا ٢٠١٨، حيث تضم المجموعة بجانب المنتخبين كلًا من بلغاريا، سويسرا وليتوانيا.

التقى المنتخبان سابقًا في ٩ مناسبات، فازت إيطاليا ٦ مرات وتعادلا مرتين وفازت أيرلندا الشمالية مرة واحدة، وكانت إيطاليا قد فازت بثلاثية نظيفة في آخر مباراة جمعتهما في ٢٠١١.

من المتوقع أن يعتمد “روبيرتو مانشيني” المدير الفني لإيطاليا على طريقته المعتادة (٤-٣-٣) وتشكيل مكون من دوناروما،فلورينري، بونوتشي، اكيربي، ايميرسون، فيراتي، لوكاتيللي، باريلا، كييزا، انسيني وايموبيلي.

أما “إيان باركلو” المدير الفني لجمهورية “أيرلندا الشمالية” فهو يبدأ بطريقة (٣-٥-٢) ومن المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من بيكوك فاريل، بالارد، ايفانز، كاثكارت، دالاس، ماكنير، ديفيز، ماكان، كينيدي، ماجنيث و بويس.

يذكر أن المباراة ستقام الساعة العاشرة إلا ربع على ملعب “اينيو تارديني” في بارما، ويقود المباراة تحكيميًا الحكم التركي “على بالابييك” وتذاع على قناة Be In Sports 2 ويعلق عليها “على محمد علي”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: