أول مباراة لفريق واحه سيوة في الدوري الممتاز

أول مباراة لفريق واحه سيوة في الدوري الممتاز

رئيس إتحاد الميني فوتبول أحمد سمير إنطلاق أول مباراة لواحة سيوة في الدوري الممتاز في جميع الرياضات) إنطلقت منذ قليل بحضور مؤسس ورئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان أول مباراة رسمية لسيوة في تاريخ الدوري المصري الممتاز الأول للميني فوتبول لجميع اللعبات في تاريخ واحة سيوة في المباراة التي جمعت فريق سيوة بفريق شوني الغربية علي ملعب نادي عز الدخليه بمحافظة الإسكندرية

جضمن مبارايات المجموعة السادسة في الدوري الممتاز للميني فوتبول وبذلك تدخل سيوه التاريخ رياضياً من بوابة الميني فوتبول ويعود الفضل في ذلك لرئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان الذي أتاح الفرصه لظهور جميع المواهب دون استثناء من أبناء المناطق الحدودية علي غرار حلايب وشلاتين والنوبة والوادي الجديد وشمال سيناء .

ويعتبر أحمد سمير أول رئيس إتحاد رياضي يزور واحة سيوة ويدخل هذة الرياضة في سيوة واليوم يفي بعهدة فأصبح لسيوة فريق في الدوري الممتاز وتخرج منها حكم ومدرب في الدورة التدريبية الأخيرة والتي اقيمت ببورسعيد والتي إنتهت 15 مارس 2021 وتأكيدا علي ان مصر قريبة من شبابها في كل ربوع الوطن في ظل الدعم الكبير من قائد سفينة الوطن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بشباب مصر في كافة المجالات والإهتمام الموصول لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ الدكتور أشرف صبحي .

مؤكدا أن الإتحاد اهم أولوياته توسيع قاعدة الإنتشار بدء من صعيد مصر وكافة المناطق الحدوديه وصولا لكل المناطق بمصرنا الحبيبة. وقد حرص أحمد سمير مؤسس ورئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول على أن يقف الفريقين وكل السادة الحضور دقيقة حداد علي أرواح أبناء مصر شهداء حادث القطارين.

وقدحضر اللقاء رئيس منطقة الإسكندرية اللواء طارق حسن ورئيس منطقة مطروح الكابتن مستور الرحاني وعدد من اعضاء مجالس الإداراة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: