أول تعليق من كارتيرون بعد إيقافه من اتحاد الكرة

أول تعليق من كارتيرون بعد إيقافه من اتحاد الكرة

اتحاد الكرة، قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، بالتعليق على قرار اتحاد الكرة المصري لكرة، بإيقافه مباراتين وتغريمه 70 ألف جنيه، بعد أحداث مباراة الإسماعيلي الأخيرة بدور الستة عشر في كأس مصر.

وصرح كارتيرون في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي أنه يحترم قرار اتحاد الكرة الصادر ضده اليوم.

أضاف كارتيرون أنه لن يعلق على هذا القرار أكثر من ذلك، مؤكدا أن شغله الشاغل حاليا هو التركيز في لقاء الجونة غدا بالجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

اتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عدد من القرارات، وفقا لتقارير حكام ومراقبي المباريات، عن الأحداث التي جرت في المباريات التي أقيمت مؤخرا على النحو التالي

:-ايقاف باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك مباراتين، مع تغريمه 70 ألف جنيه، عبارة عن 20 ألف جنيه للسلوك الغير رياضي، و50 ألف جنيه للتحريض على الانسحاب خلال مباراة الفريق مع الإسماعيلي بكأس مصر.

وقررت اللجنة ايقاف أشرف بن شرقي لاعب الزمالك مباراة واحدة لطرده بعد الحصول على إنذارين خلال مباراة الإسماعيلي، وإيقاف زميليه فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي مباراة واحدة لحصولهما على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

اتحاد الكرة، وغرمت اللجنة خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي 50 ألف جنيه بسبب تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام سموحة.

تغريم نادي سيراميكا كليوباترا 20 ألف جنيه، لتأخر نزول الفريق أرض الملعب في بداية الشوط الثاني لمباراته أمام إنبي

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي الجونة غدًا الأحد في إطار منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة وتنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

اتحاد الكرة، وجاءت قائمة الزمالك المختارة للسفر إلى الجونة كالآتي حراسة المرمى : محمود جنش – محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – حمدي علاء – يوسف أوباما – إسلام جابر – أحمد سيد زيزو – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف – محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل – يوسف أسامة نبيه.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: