أرسنال مهتم بضم حارس أياكس.. وعقبة أخيرة تعرقل الصفقة

أرسنال مهتم بضم حارس أياكس.. وعقبة أخيرة تعرقل الصفقة

أرسنال مهتم بضم حارس، ورد خلال الأيام الأخيرة أن آرسنال مهتم بضم حارس أياكس “أندريه أونانا” الموقوف حاليًا بسبب انتهاك المنشطات، ويستمر هذا الأمر حتي فبراير المقبل.

وفقًا لـ Goal، يتابع آرسنال حارس المرمى لكن تواجده الأن يمثل مشكلة كبيرة، حيث يقضي أونانا حاليًا إيقاف لمدة 12 شهرًا بسبب انتهاك المنشطات والذي يستمر حتى فبراير.

وكان حارس الكاميرون قد قدم استئنافًا ضد الإيقاف الذي سيُنظر فيه في يونيو، وتم العثور على مادة فوروسيميد المحظورة بعد عمل تحليل للاعب في أكتوبر الماضي.

وزعم أياكس أن أونانا تناول عن طريق الخطأ أحد الأقراص المسكنه بينما كان يشعر بالتوعك، وأكد أونانا أنه يعتقد أن الدواء هو “أسبرين بسيط”.

أرسنال مهتم بضم حارس، ووصف الشاب البالغ من العمر 25 عامًا ذلك بأنه “خطأ بشري”، مضيفًا أن الإيقاف المفروض عليه “مفرط وغير متناسب”.

ومضى أونانا ليقول إنه “يعارض بشدة تعاطي المنشطات والسلوك غير الرياضي، وتعهد ببراءة اسمه”.

يراقب آرسنال الاستئناف ويقال إنه يصطف خطوة للحارس إذا حصل على العفو وفاز باستئنافه.

يستمر عقد أونانا حتى عام 2022 وقد يكون أياكس على استعداد لبيعه إذا تلقوا عرضًا لا يقل عن 7 ملايين جنيه إسترليني.

وشهد آرسنال تراجع موسمه إلى مستوى سيء جداىتحت قيادة ميكيل أرتيتا مساء الخميس، حيث تم إقصاء الفريق من الدوري الأوروبي من قبل فياريال، وفشل في التسجيل خلال تعادل ممل على استاد الإمارات.

وذهب أرسنال إلى المباراة ضد فياريال وهو يعلم أن هدفًا واحدًا سيكون كافيًا لوصوله إلى نهائي الدوري الأوروبي، لكن فريق أرتيتا قدم عرضًا مسطحًا وباهتًا في استاد الإمارات ، وخرج من المنافسة في هذه البطولةز

كانت ليلة قليلة الإيجابيات لأرسنال ، حتى لو كان لديهم المزيد من التسديدات والمزيد من الكرة وفي أعقاب ذلك ، تعرض أرتيتا للنيران، حيث بدا أن الأمور تتحسن تحت قيادة الإسباني عندما قادهم إلى كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية العام الماضي.

أرسنال مهتم بضم حارس، لكن آرسنال عانى من كابوس الموسم في كل منافسة تقريبًا ويحتل حاليًا المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ولو تم وضع ذلك في المنظور الصحيح، حتى أندية مثل ليستر ووست هام وإيفرتون تتفوق عليهم في الترتيب على الرغم من افتقارهم إلى نفس القوة المالية.

يواجه أرتيتا معركة كبيرة للحفاظ على وظيفته ، خاصة مع الصبر بين الجماهير واللاعبين الذين بدأوا في النفاذ.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: