أتليتكو مدريد ينضم للصراع المشتعل لضم دي باول

أتليتكو مدريد ينضم للصراع المشتعل لضم دي باول

أتليتكو مدريد، أقتربت فترة الانتقالات الصيفية من البدء ومع قرب فترة الانتقالات الصيفية تبحث جميع الأندية عن التدعيمات من أجل الاستطاع على المنافسة في جميع البطولات.

حيث أنضم نادي أتليتكو مدريد الاسباني للصراع المشتعل من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني “رودريجيز دي باول ” لاعب وسط نادي أودينيزي خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأكدت صحيفة كالشيو ميركاتو أن أتليتكو مدريد تحركت للتوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي أودينيزي الايطالي للتعاقد مع اللاعب .

لفت الأرجنتيني ” دي باول ” أنظار العديد من الأندية الإيطالية التي تتصارع من أجل ضم اللاعب ، وهم نادي يوفنتوس ، نابولي ، ميلان ، انتر ميلان ، باريس سان جيرمان الفرنسي ، لكن لم يحدث اتفاق رسمي من قبل الأندية حتى الآن.

والروخي بلانكوس هو أكثر الأندية المهتمة بضمه فقد عرض، دفع 20 مليون يورو بالإضافة لأحد لاعبيه من أجل ضم اللاعب الأرجنتيني دي باول.

أتليتكو مدريد، ولكن حددت إدارة نادي أودينيزي سعر الاستغناء عن الاعب دي باول والذي بلغ 40 مليون يورو ، كما أكدت أنها لن تقف أمام مستقبل اللاعب وسيتم النظر في جميع العروض المقدمة.

ويطمح نادي أتليتكو مدريد بطل الدوري الاسباني هذا الموسم في ضم صانع ألعاب بالليجا من جديد وذلك بطلب من دييجو سيموني مدرب الفريق .

وكان الأرجنتيني دي باول قد أكد حيرته في تحديد الوجهة المقبلة ، فهو حائرا بين الدوري الايطالي والاسباني والانجليزي الممتاز.

وقال دي باول ” أعلم أن هناك مفاوضات من أجل ضمي بسوق الانتقالات ، لقد أخبرت وكيل أعمالي بما اعتقده ، فلا يمكنني قول المزيد”.تأكد مشاركة الأرجنتيني دي باول في بطولة كوبا أمريكا مع الارجنتين ، كما علق على مشاركته بقوله ” نحن فريق قوي ، نود منح جماهير وعشاق الارجنتين السعادة بعد وفاة مارادونا “.

والجدير بالذكر أن دي باول شارك هذا الموسم مع نادي أودينيزي الايطالي في 38 مباراة ، وكان قد تمكن من تسجيل 9 أهداف وصنع 11 هدف .

أتليتكو مدريد، وكان الأرجنتيني دي باول صاحب ال 27 عاما ، قد انضم إلى نادي أودينيزي قادما من فالنسيا في عام 2016 ، ويستمر عقد اللاعب مع الفريق الإيطالي حتى عام 2024.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: