أبرزهم الشناوي”.. الاهلي يكشف الثلاثي المُهدد بالرحيل نهاية الموسم رسميًا

أبرزهم الشناوي”.. الاهلي يكشف الثلاثي المُهدد بالرحيل نهاية الموسم رسميًا

أبرزهم الشناوي، أكد خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على وجود عروض احتراف تنهال على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للرحيل نهاية الموسم الجاري.

وقال الدرندلي في تصريحات تليفزيونية، إن ثلاثي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، وصلت إليهم عروضا أوروبية رسميا.

واضاف الدرندلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب من الثلاثي عدم التفكير في فكرة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وعلم “يلا جول” أن الثلاثي الذي يتحدث عنهم خالد الدرندلي هم محمد شريف ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة.

في نفس السياق كشف أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، حقيقة المفاوضات بشأن ترضية اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق من الناحية المالية، خلال الفترة الحالية.

أبرزهم الشناوي, وكانت تقارير صحفية مصرية، أكدت أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع صلاح محسن، لترضية اللاعب من الناحية المالية بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وقال امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن النادي الاهلي لم يدخل في مفاوضات بشأن تعديل القيمة المالية لصلاح محسن.

واضاف امير توفيق، أن النادي الأهلي ليست من سياسته تعديل عقود اللاعبين من الناحية المالية بعد التألق في مباراة أو مباراتين، مشيرا إلي أن تجديد وتعديل عقد صلاح محسن سيتم خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء الفريق من مبارياته المهمة، خاصة أنه عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

كما أبدي أحد الاندية الفرنسية رغبتها في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري.

وعلم “يلا جول” أن العرض الفرنسي الذي وصل جاء إلى اللاعب أحمد ياسر ريان لاعب النادي الاهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا حيث يريد نادي رين الفرنسي ضم اللاعب.

وتألق احمد ياسر ريان مع نادي سيراميكا كليوباترا حيث نجح هذا الموسم في تسجيل 12 هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز ليعتلي صدارة هدافي الدوري.

بينما كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

وأضاف عبدالحفيظ أن «أفشة» سيغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

أبرزهم الشناوي، وتعرض أفشة للإصابة خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي، أول أمس، في لقاء السوبر الإفريقي الذي توج به الأهلي بعد الفوز بثنائية نظيفة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: